أهلآ و سهلآ بكم في مدونة المهووس العربي

أقدم لكم جميع الصور الرسمية للمنتوج الجديد لسامسونغ جالاكسي إس5

بعدما أعلنت شركة سامسونغ عن جالاكسي إس 5 من مؤتمر Mobile World Congress 2014 بمدينة برشلونة الإسبانية.
وأقدم لك في الأسفل مجموعة من الصور العالية الجودة التي طرحتها سامسونغ  لتتمكن من إشباع رغبات عينك. فبعدما تسرب مجموعة من الصور عن جالاكسي إس 5 فقد تركت هته الصور إنطباعات خاطئة وخاصة  الواجهة الخلفية المثقوبة التي تبدو غير مريحة في الصور المسربة السابقة، ولكن في الواقع الواجهة الخلفية للكالاكسي إس5 تمتلك لمسة ناعمة تماما مثل الجلد الصناعي الموجود في Gالاخي Nوتي 3، وتبدو جيدة جدا في الصورالموجودة في الأسفل.
ويمكنك من خلال هذه الصور أن تحصل على   إمكانية رؤية مهارات فريق التصوير في شركة سامسونج، والذي قام بإلتقاط  هذه الصور بإحترافية عالية لجعل المشاهدين يستمتعون برؤية أفضل لـلكالاكسي إس5 من كل زاوية. وفي الواقع أرى أن الكالكسي إس5 جاء مختلفا نوعا ما عن الكالاكسي إس4 وفي حين أتى الكالاكسي إس4 مختلفا عن إس3 . ولكن من الناحية الوظيفية تشكيلة هواتف Galaxy S تواصل التطور مع مرور الزمن. . وبالحديث عن Galaxy S5، فبإمكانكم ملاحظة المستشعر المسؤول عن رصد معدل ضربات القلب  في الواجهة الخلفية للهاتف وبالضبط أسفل الكاميرا بجانب الفلاش LED، ويجب أن تعرف أيضا بأن Galaxy S5 يأتي كذلك مع قارئ بصمات الأصابع داخل الزر الرئيسي للهاتف، ويمكنك إستخدامه للقيام بعمليات الدفع بإستخدام الهاتف الذكي.
وقع ذكرنا في المقالات السابقة من هذا اليوم عن المواصفات، وتاريخ الإصدار، والسعر المحتمل لـ Galaxy S5، ولم يتبقى لنا الآن سوى إضافة الصور إلى ذلك، وبإمكانك ذلك من خلال إلقاء نظرة على مكتبة الصور أسفله


































الترجمة

المتابعون

أرشيف المدونة الإلكترونية

تابعنا على: